دينا الرفاعي تستعرض إنجازات ومكاسب الكرة النسائية المصرية "فيديو"

كتب : حاتم شعبان

الإثنين، 04 يوليو 2022 03:00 ص

shareicon

مشاركه

دينا الرفاعي

دينا الرفاعي

حرصت دينا الرفاعي عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، والمشرف العام على ملف كرة القدم النسائية ومنتخبات السيدات، على استعراض ما تم إنجازه من مكاسب الكرة النسائية، منذ قدوم مجلس إدارة اتحاد الكرة المنتخب برئاسة جمال علام مطلع العام الجاري.

ونشرت عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي (فيس بوك)، فيديو مجمع مدمج به بعض الصور تعدد خلاله الإنجازات والإتفاقيات التى أبرامتها، بصفتها المسئول الأول عن ملف كرة القدم النسائية المصرية.

وعلقت المشرف العام على الكرة النسائية على الفيديو قائلة، : "القادم أفضل لكرة القدم النسائية المصريةـ شكرا لكل أفراد منظومة الكرة النسائية، كل الدعم للمنتخبات الوطنية
التطوير المستمر هدفنا".

وأضافت المشرف على منتخبات الكرة النسائية، : "خطوات بدأناها منذ يناير الماضي ونستكملها على الطريق الصحيح من أجل كرة القدم النسائية المصرية، القادم أفضل".

جدير بالذكر أن دينا الرفاعي قامت بعقد بروتوكول تعاون مع الاتحاد الأردني لكرة القدم في أبريل الماضي، هذا وبجانب إستقبال أسطورة الكرة النسائية الإنجليزية كيلي سميث في مقر اتحاد الكرة، لبحث سبل التعاون بين الطرفان بما يعود بالنفع على الكرة النسائية المصرية ولاعباتها.